وظائف وزارة التضامن الاجتماعى 2015 - موقع تسجيل الاستمارات


صرحت وزارة التضامن الاجتماعى اليوم الاحد الموافق 13 سبتمبر 2015 عن فتح باب التسجيل فى وظائف مسابقة التأمينات ، و التى قد أقيمت من قبل ، و قد تم ألغاء نتيجة المسابقة نتيجة عدم النزاهة فى اختبارات ، و نتائج المسابقة ، و تعتبر هذه المسابقة للمشتركين من قبل بها ، و ليس لاشخاص جدد ، و سوف يتم اختبار المشتركين من خلال جهاز الكمبيوتر .

حيث أعلنت وزارة التضامن عن فترتين لتسجيل الاستمارة ، و التى يسجل بها المتقدم تبعا لعام الميلاد ، و هما :


  • الفترة الاولى و هى للمتقدمين ذات اعوام الميلاد ابتداء من عام 1984 ، و حتى 1989 ، و يمكنهم التسجيل فى الفترة ما بين 13/9/2015حتى 20/9/2015 .
  • الفترة الثانية و هى للمتقدمين ذات اعوام الميلاد بداية من عام 1990 فأكثر ، و يستطيعوا التسجيل فى الفترة ما بين 29/9/2015 و حتى 5/10/2015 .

يمكن الآن تسجيل الاستمارة للمشتركين فى وظائف مسابقة التأمينات  من خلال الموقع الالكترونى ، و الذى يتيح لك من تسجيل بياناتك ، و سوف يتم الاعلان قريبا عن موعد ، و أماكن الاختبارات ،  للتسجيل اضغط  هنــــا ،

يقوم المشترك بأدخال الرقم القومى فى المكان المخصص له ، و الرقم التأمينى ، و الاسم الاول ، و الوظيفة الذى سبق ، و تقدم بها ، و كل هذه المعلومات للتحقق من البيانات المسجلة للمتقدم من قبل .

و جدير بالذكر بأنه المتاح لهم بالتسجيل هما فقط المسجلون من قبل فى المسابقة ، و الذى يصل عددهم إلى 146 ألف متقدم ، و هم الحاصلين على المؤهل الدراسى العالى ، أو المؤهل المتوسط ، و جاء اعلان وظائف وزارة التضامن الاجتماعى من أجل تحقيق العدالة ، و تكافؤ الفرص لجميع المتقدمين ، و ألغاء المحسوبية .
z

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا